كل ما تريد معرفته عن برنامج إعداد الأهلى للموسم الجديد؟

61

يحسم مسئولو النادي الأهلي خلال الأيام الحالية برنامج إعداد فريق الكرة لإنطلاق الموسم الجديد، حيث يتشاور خالد بيبو مدير الكرة الجديد بالفريق مع مسئولي النادي ولجنة التخطيط للكرة من أجل إنهاء هذا الملف الذي طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني حسمه قبل سفره إلى بلاده لقضاء إجازته السنوية هناك مُستغلاً انتهاء الموسم المحلي وهو مانلقى عليه الضوء فى السطور التالية..

س: ما مدة الراحة التى حصل عليها فريق الكرة فى الأهلى؟

ج: حصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف.

س: متى يعود الأهلى للتدريبات ؟

ج: ينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في اوربا استعدادًا للموسم الجديد.

س: ماهو موعد معسكر الأهلى ؟

ج: حدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق.

س: ماذا حقق الأهلى فى الموسم الأخير؟

ج: الأهلي حقق نتائج جيدة في الموسم المنقضي بعدما حصد 5 بطولات هي دوري أبطال أفريقيا والسوبر المصري “مرتين” والدوري الممتاز وكأس مصر.

س: ماهى الصفقات الجديدة التى أبرمها الأهلى ؟

ج: تعاقد الأهلى مع إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى ورضا سليم لاعب الجيش الملكى المغربى.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.