أخبار النادي الاهلي اليومالنادي الاهلي

لائحة الفيفا..الأهلي هو صاحب الموافقة على انتقال فتحي الي بيراميدز

انتقال أحمد فتحي إلى نادي بيراميدز من النادي الأهلي يعتبر أول صفقة في الدوري المصري تتم في زمن انتشار فيروس كورونا و بالتالي تعتبر الصفقة هي أولى الصفقات التي ينطبق عليها الإجراءات المؤقتة التي أوصى بها الاتحاد الدولي لكرة القدم  

و هذا يعني ان النصوص التالية سيتم تطبيقها على فقه انتقال احمد فتحي الي بيراميدز بعد أن وقع للفريق في آخر ستة أشهر في عقده مع النادي الأهلي .

– تمدد فترة انتهاء العقود إلى نهاية الموسم الجديدة التي سيتم تحديدها.

– تؤجل بداية العقود المرغوب بتجديدها إلى بداية الموسم الجديدة التي سيتم تحديدها.

– في حال تقاطعت تواريخ المواسم الرياضية أو فترات التسجيل وفي حالة لم يتفق الطرفان على أسلوب تعاقد محدد تعطي الأولوية لما يفضله النادي الأصلي لإنهاء الموسم الرياضي مع فريقه الأساسي للمحافظة على نزاهة الموسم الرياضي.

بالتأكيد كل الشروط التي سبق ذكرها تنطبق على عقود الانتقالات بكل انواعها .

– كما أن أية دفعة مالية يقع تاريخ استحقاقها قبل بداية الموسم الجديدة تؤجل إلى تاريخ بداية الموسم الجديدة التي سيتم تحديدها أو إلى بداية فترة التسجيل الجديدة

.

و بالتالي ان انتقال احمد فتحي بيراميدز لم يعد مرتبط بيوم 30 يونيو اليوم الذي يعتبر نهاية الموسم كالمعتاد ولكن على اللاعب أن يبقي حتي ينتهي النادي الاهلي من المشاركة في كافة مبارياته الرسمية و لكن اذا رغب النادي الاهلي في السماح له بالرحيل فيمكن ذلك و بشكل ودي .

من ناحية اخرى فان نادي بيراميدز لديه كل الحق في أن يؤجل دفع أي مستحقات مالية للاعب حتى بداية الموسم الجديد او حتى بداية فترة التسجيل للموسم الجديد .

و الجدير بالذكر ان النادي الاهلي يلعب في نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا و الذي قام الكاف بالاعلان انه قد تم تأجيله إلى أجل غير مسمى و يشارك بيراميدز في بطولة الكونفيدرالية و ايضا في نصف نهائي البطولة .

https://www.youtube.com/watch?v=8KkEGntolBc
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق