التخطي إلى المحتوى

يبدو أن حلقات مسلسل أزمات ثنائي ليفربول، لن تنتهي بين الدولي المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، ولا زالت أحداثها تلقي بظلالها.

اشعل قرار يورجن كلوب المدير الفني للريدز، باستبدال ساديو مانى في الدقيقة 85 ليشارك البلجيكي ديفوك أوريجي بدلًا منه، الأمر الذي أثار امتعاض ماني، شكل واضح أثناء وبعد خروجه من أرض الملعب.

لم تكن لقطة غضب السنغالي ساديو ماني أثناء استبداله بمحمد صلاح، في مباراة ليفربول الأخيرة امام كريستال بالاس، التي حقق فيها الريدز الفوز بسباعية نظيفة، الأولى هذا الموسم.

صيف 2018

في صيف 2018 كان ليفربول يواجه مانشستر سيتي، وديا، في الولايات المتحدة الأمريكية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد والتي انتهت بالتعادل 1-1، وفي الدقيقة الأخيرة حصل محمد صلاح على ركلة جزاء، وأراد تسديدها بنفسه وخاصة أنها مباراة ودية، إلا أن ماني الذي كان أول اللاعبين في الريدز في تسديد ركلة الجزاء حينها، رفض اعطاء الكرة لمحمد صلاح رغم ودية اللقاء، وسددها السنغال بنفسه في المرمى، مما أثار حزن صلاح.

فظهر خلاف جديد ساديو ماني مع محمد صلاح، خلال مباراة مانشستر سيتي هذا الموسم، التي انتهت بتعادل الريدز مع السيتزن 1-1، حيث تحصل ماني على ركلة جزاء، سددها محمد صلاح بنجاح.

انفعال ماني

وضمن جولات الأسبوع الرابع من منافسات البريميرليج، انفعل ساديو مانى، أثناء استبداله في نهاية المباراة أمام بيرنلي، في الموسم الماضي.

وفي الجولة العاشرة للموسم الحالي، قام يورجن كلوب باستبدال محمد صلاح بساديو ماني ولكن مو عبر عن غضبه أثناء استبداله في الدقيقة 64، وكانت المباراة انتهت بتعادل ليفربول مع برايتون، بهدف لكل فريق. حيث سبقتها لقطة استبدال صلاح بماني أيضا في مباراة ليفربول وبرايتون.

وأثناء احتفال صلاح، بهدفه مع زملائه في ليفربول، اقترب منه ماني، ومد الفرعون يده لمصافحته لكن ماني رفض وبدأ أنه يعاتبه على شيء ما، وهو ما أغضب صلاح، الذي انفعل بشدة، وطالب زميله بالتزام الصمت.

قصة خلاف صلاح وماني، جاءت برعاية يورجن كلوب في ليفربول فالجميع يعلم ذلك منذ بدء شرارتها الأولى، ولكن الأمور وصلت الآن إلى حد الإعلان عن كل شيء، ولم يترك صلاح أو ماني شيئاً للاستنتاج.

فقد وصلت علاقة كلوب بنجمي الفريق الي مرحلة الانهيار، نظرا لاستمرار هذه المشاحنات على مدار موسمين، وصلت إلى ذروتها، واصبح كل منهما يعلن غضبه في وجه مدربه، وفي وجه الجميع.

اثار حديث محمد صلاح الاخير ، عن مستقبله مع الريدز، وربط بعض الأخبار باهتمام عدد من كبار أندية القارة العجوز، بتأكيده من المستحيل أن تعرف ما الذي سيحدث في المستقبل، لكن في الوقت الحالي اصب تركيزي على الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا من جديد مع ليفربول.