التخطي إلى المحتوى

يستضيف فريق توتنهام هوتسبير، مساء اليوم الاحد، نظيرة ليستر سيتى، على ملعب السبيرز، فى الرابعة والربع، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشرة، من مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز.

اللقاء الناريتعد مواجهة اليوم بين توتنهام وليستر، بالنارية بين الفريقين، كونها ستمنح الفائز فرصة قوية للإستمرار في ملاحقة ليفربول المتصدر، للمنافسة على قمة جدول ترتيب البريميرليج.

مباراة العودة للمنافسة

استعد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق اللندني، توتنهام، لمواجهه اليوم، بكامل قوته لتعويض الهزيمة الأخيرة أمام ليفربول، بهدفين مقابل هدف في الجولة ال13، من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

عامل الأرض

ويأمل مورينيو، فى استغلال عامل الأرض لتحقيق فوز يخطف به 3 نقاط، لتعزز موقفه فى المنافسة على قمة البريميرليج، بعدما تراجع للمركز الثانى فى جدول ترتيب البطولة، بخسارته الأخيرة أمام رفقاء صلاح على ملعب أنفيلد.

ليستر يحاول اللحاق

بينما يدخل ليستر سيتى مباراة اليوم، طامعا في تحقيق الفوز على توتنهام للعودة للمنافسة من جديد على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تراجعه للمركز الرابع، عقب هزيمته الأخيرة بثنائية دون رد من إيفرتون في مباراة الجولة الماضية من البريميرليج.

موقف الفريقين

يحتل توتنهام هوتسبير المركز الثانى في ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتى المركز الرابع برصيد 24 نقطة.