التخطي إلى المحتوى

صراع بين بروسيا وشاختار والمارينجي للتأهل للدور ال16

البايرن يسعى لتأكيد الهيمنة و باريس يخشى مفاجأة شهير

حرصاً من بوابة أهل أهل الكورة للتواصل مع متابعيها في أنحاء الوطن العربي لتقديم أفضل الخدمات الاخبارية، نقدم من خلال التقرير التالي مواعيد المواجهات المرتقبة التي ستنطلق فعالياتها ضمن منافسات بطولة دوري أبطال اوربا مساء اليوم الأربعاء.

بداية يحل فريق ليفربول الانجليزي بقيادة مدربه يورجن كلوب، ضيفا ثقيلا على مضيفه ميتيلاند، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة،  ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال للمجموعه الرابعة، في تمام 7,55 بتوقيت القاهرة.

يتصدر رفقاء صلاح قمة المجموعة برصيد 12نقطة ، ضامن التأهل للدور 16،بينما يتزيل ميتلاند جدول الترتيب بنقطة واحدة.


وفي العاصمة الفرنسية باريس يستضيف سان جيرمان فريق باشاك شهير التركي ضمن منافسات الجولة السادسة للمجموعه الثامنة في تمام 7,55 .


تعد مباراة باريس سان جيرمان وشهير من المباريات التي أثارت جدلا واسعا أمس إثر الأحداث العنصرية التي حدثت، فقرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم إعادتها اليوم.

ويأمل فريق العاصمة باريس صاحب المركز الثاني ب9نقاط، في حجز بطاقة التأهل الثانية للدور 16، وحصد الثلاث نقاط للابتعاد عن ملاحقة مانشستر يونايتد الإنجليزي، الثالث بنفس رصيد سان جيرمان، الذي وقع امس في فخ الهزيمة أمام لازبيرج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتي استطاع بها فريق الماكينات الألمانية،في خطف اولى بطاقات التأهل للمجموعه الأخيرة الي الدور 16, وتصدره قمة المجموعة برصيد 12نقطة.

فيما يمنى الفريق التركي نفسة بأحداث مفاجأة بالفوز على فريق عاصمة النور.

ويستقبل فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ على ملعب الفريدو دي ستيفانو مساء اليوم.

تعد هذه المجموعة من اكثر المجموعات تعقيدا، نظرا لعدم حسم اي من الفرق الثلاث الاولي اي من بطاقات التأهل، يدخل فريق العاصمة مدريد مباراة الليلة برصيد 7نقاط في المركز الثالث، بينما مونشنجلادباخ الاول 8 نقاط، ويحل شاختار التركي ثانيا بنفس رصيد الريال بفضل المواجهات المباشرة، الذي سيواجه فريق إنتر ميلان المتذيل ب5 نقاط في نفس التوقيت.


وعلى ملعب الاتحاد يحل فريق مارسيليا الفرنسي ضيفا خفيفا، على مانشستر سيتي الانجليزي في تمام العاشرة مساء، في مبارة تحصيل حاصل نظرا لضمان أبناء جوارديولا التاهل الي الدور 16 لدوري الأبطال.
يتصدر مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، و يحتل مارسيليا المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط .


وفي نفس المجموعة يستضيف فريق اولمبياكوس، نظيرة بورتو البرتغالي على ملعب كارايسكاكيس، يدخل الفريق البرتغالي مباراة الليلة في المركز الثاني برصيد 10نقاط متاهات للدور ال 16برفقة المان سيتي، لكن اولمبياكوس ثالثا ب 3نقاط فقط.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي لوكوموتيف موسكو ضيفا على نظيره بايرن ميونيخ حامل اللقب في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لدوري ابطال اوروبا، للمجموعة الاولى، على ملعب على ملعب ” أليانز ارينا ”، في تمام العاشرة.

يحتل الفريق البافاري صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، فيما يحتل لوكوموتيف المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط .


يسعى بايرن ميونيخ للفوز بنقاط المباراة الثلاثة لتأكيد هيمنته وقدرته على الاحتفاظ باللقب.

وفي ختام مباريات اليوم الكروي، يستضيف ملعب رد بول ارينا، لقاء الحسم لحجز ثاني بطاقات التأهل الي الدور ال 16 للمجموعة الاولى، بين اتليتكو مدريد ومضيفة ريد بول سالزبورج.

يدخل اتليتكو مدريد لقاء الليلة ب 6 نقاط، في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن مضيفة ريد بول صاحب المركز الثالث ب 4نقاط.

من المتوقع أن تكون مباراة الفريقين من المواجهات القوية نظرا أطمع اتمنى كلا من الفريقين في حجز بطاقة التأهل الي الدور 16 للبطولة الأغلب في العالم.