التخطي إلى المحتوى

يترقب عشاق العملاق الكتالوني حول العالم نتيجة اجراء قرعة الدور 16لبطولة دوري ابطال أوروبا التي ستنطلق فعالياتها ظهر اليوم الاثنين بمقر الاتحاد الأوروبي للعبلة،يوفيا، بمدينة سويسرا.

اول السيناريوهات التي يخشاها عشاق البارسا، هي مواجهة جديدة أمام بايرن ميونخ، حتى لا تعيد للاذهان الهزيمة الساحقة بثمانية أهداف مقابل هدفين.

ميسي

وفي حال تجنب برشلونة بقيادة كومان، مواجهة البايرن في هذا الدور المبكر من المسابقة، فهذا لا يعني أن القرعة سترحمه من مواجهة كبيرة أخرى، فالتوقع الثاني يخص كبير الدوري الانجليزي في المسابقات القارية ليفربول، صاحب الريمونتادا الرائعه أمام البرسا، في نصف نهائي نسخة 2019، حين استطاع محمد صلاح ورفاقة بالفوز برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، بعد تلقي الريدز هزيمته بثلاثية دون رد على ملعب كامب, للوصول نحو اللقب السادس لأبناء كلوب.

ليونيل ميسي

السيناريو الثالث الذي سيصطدم به برشلونة، هو ملاقاه بطل آخر ريمونتادا تاريخية في دوري الأبطال، باريس سان جيرمان الفرنسي، حين حقق الزعيم الكتالوني عودة تاريخية في عاصمة النور من الخسارة برباعية نظيفة، إلى فوز بسداسية لهدف.

برشلونة

السيناريو الرابع، هو الاصطدام بخصم آخر، مانشستر سيتي الانجليزي بقيادة مدربه، بيب جوارديولا، المتخصص في إقصاء الفرق الإسبانية، من دور الـ 16 بعد إزاحته لريال مدريد سابقاً.

واذا كانت القرعة رحيمة بفريق برشلونة فإنها ستضعه في مواجهة نادي بوروسيا دورتموند الألماني، رغم تواجد الهداف الكبير إرلينج هالاند في صفوفه، او تشيلسي الإنجليزي الذي يمر بمرحلة انتقالية مع المدرب الشاب فرانك لامبارد.