التخطي إلى المحتوى

الريدز سيواجه أحد فرق الليجا أو مفاجأة البوندسليجا

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة اليوم الاثنين، الي مدينة سويسرا مقر الاتحاد الأوروبي، يويفا، في الثانية ظهراً، أهل الكورة توضح الاحتمالات المرتقبة لفريق ليفربول الانجليزي ، في هذا الدور والتي ستشهد عدد من الصدامات النارية والثأرية بين كبار القارة العجوز .

تاريخ وعظمة هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا يتمثل في تأهل فرق الدوريات الخمسة الكبرى، من إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

محمد صلاح

وحجزت أربعة أندية من إسبانيا مقاعدها في ثمن النهائي، وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية . نفسه ينطبق على الحضور الالماني المتمثل في الرباعي بايرن ميونيخ مونشنجلادباخ و دورتموند ولايبزيج .

بينما يمثل إنجلترا في الدور ذاته ثلاثة أندية هي ليفربول ومانشستر سيتي و تشيلسي، وينطبق الأمر نفسه على الأندية الإيطالية بتأهل يوفنتوس و أتالانتا و لاتسيو، وتأهل فريق من فرنسا، باريس سان جيرمان، وأخر من البرتغال وهو بورتو.

بالنسبة لكبير البريميرليج، فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، فستكون اول السيناريوهات هي الاصطدام بفريق برشلونة الإسباني.

ليفربول

فسيكون صلاح ورفاقة على موعد جديد، مع اصدقاء ميسي، لاستعادة ذكريات الريمونتادا الرائعه أمام البرسا، في نصف نهائي نسخة 2019، حين استطاع الريدز بالفوز برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، بعد تلقي اتلقيهم هزيمه بثلاثية دون رد على ملعب كامب, للوصول نحو اللقب السادس لأبناء كلوب.

السيناريو الثاني وهو ملاقاة الفريق الإسباني الثاني اتليتكو مدريد الذي يعيش فترة انتعاش بالليجا، بقيادة سيموني.

تأهل الريدز إلى دور الـ16 بعد تصدره للمجموعه الرابعة، برصيد 13 نقطة.

مو صلاح

فمن ضمن السيناريوهات المحتملة للريدز، في طريقة بدور الستة عشر لمسابقة تشامبيونزليج، هي مواجهه أحد هذه الفرق وهى، بوروسيا مونشنجلاباخ، بورتو، إشبيلية، لاتسيو، لابيزيج.

يذكر مواجهات ذهاب دور ثمن نهائي دوري الأبطال، أيام 16 و 17 و 23 و 24 فبراير 2021، بينما ستقام مباريات الإياب أيام 9 و 10 و 16 و 17 مارس المقبل.

الأندية المتأهلة لدور ثمن النهائي على النحو التالى:

المجموعة الأولى: بايرن ميونخ ، أتلتيكو مدريد

المجموعة الثانية: ريال مدريد ، بوروسيا مونشنجلادباخ

المجموعة الثالثة: مانشستر سيتي ، بورتو

المجموعة الرابعة: ليفربول ، أتالانتا

المجموعة الخامسة: تشيلسي ، إشبيلية

المجموعة السادسة: بوروسيا دورتموند ، لاتسيو

المجموعة السابعة: يوفنتوس ، برشلونة

المجموعة الثامنة: باريس سان جيرمان ، لايبزيج