التخطي إلى المحتوى

يحل فريق الهلال ضيفًا ثقيلًا، على مضيفة على القادسية بملعب الأمير سعود بن جلوي، وذلك ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فترة عصيبة

ويعيش الزعيم خلال الفترة الماضية، في حالة من تراجع المستوى المفاجئ، حيث هزم في اخر مباراتين على التوالي، الأولى أمام الوحدة بدوري المحترفين، والثانية أمام الفتح، ودع خلالها منافسات دور ثمن النهائي الكأس لأول مرة منذ 2008، لتزداد الضغوطات على كاهل مدربه رازفان لوشيسكو.

قمة الدوري

رغم تراجع النتائج الموج الازرق، فهو يحافظ على صدارة ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق الثلاث نقاط مع أقرب منافسية، فريق الأهلي، لذلك فلا بديل أمام الزعيم سوى الفوز أمام القادسية.

افضل فترات الوافد الجديد

ويعيش أصحاب الأرض افضل فترات الفريق، كونهم من أفضل الفرق بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، هذا الموسم، برغم انهم صاعدين جدد إلى دوري المحترفين، إلا أنه استطاع حصد 13 نقطة خلال 8 مباريات، ليتواجو بهم في المركز السادس.

احداث مفاجأة

ويأمل أصحاب الديار في أحداث مفاجأة جديدة، باستغلال حالة التخبط التي يعيشها حامل اللقب، والفوز بنقاط المباراة الثلاثة، واستكمال مسلسل الانتصارات بعد إقصاء الشباب من كأس الملك، منذ أيام قليلة بالتغلب عليه بهدف نظيف، وعبورهم ربع النهائي وقبلها تغلبهم على فريق العين بهدفين لهدف بالدوري.