التخطي إلى المحتوى

بداية النصر اوقعته في المتاهه

خيبه امل كبيرة يعيشها عشاق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، بسبب تلقي العالمي الهزيمة السادسة له من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي تعد البداية الأسوأ تاريخيا للنصراوية.

اذاق فريق أهلي جدة غريمة النصر طعم الهزيمة السادسة للعالمي، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمخترفين، بهدفين مقابل هدف، ليعود من الرياض بثلاثة نقاط غالية محققاً الانتصار كلاسيكو دوري المحترفين.

مبارة الأهلي والنصر

بهذه المشاعر الخزينة وصفت بداية العالمي في الموسم الحالي، أهل الكورة تقدم بالارقام توابع الهزيمة السادسة في 8 مباريات فقط من بداية الدوري .

جمع النصر 4 نقاط فقط، من أصل 24 نقطة، أي أنه فقد 20 نقطة في بداية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمخترفين، وهذا ينظر بخطر شديد للعالمي الذي يجب أن يقوم بتصحيح أوضاعه ليستطيع التواجد في دوري المحترفين.

الأهلي والنصر

انهزم النصر موسم 2018-2019, في 4 مباريات فقط، والذي توج فيه بلقب البطولة، كما انهزم في 4 مباريات فقط الموسم الماضي، واحتلال وصافة الدوري برصيد 64 نقطة خلف فريق الهلال.

النصر سيواجه في المباراة القادمة أمام الرائد في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين فهل يستطيع مصالحة جماهيره وتقديم مستوى يليق باسم العالمي.