التخطي إلى المحتوى

اسدل أمس الأحد الستار على اخر مواجهات الجولة الثامنة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بصدمة كبيرة تلاقاه عشاق فريق الهلال السعودي، بالهزيمة أمام مضيفة الوحدة.

الهلال والوحدة

اذاق فريق الوحدة طعم الهزيمة لمضيفة الهلال بثنائية مقابل هدف، في اخر مواجهات الجولة الثامنة لبطولة الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، على ملعب الملك فهد الدولي.

كما شهدت الجولة الثامنة سقوط فريق النصر في كلاسيكو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بهدفين مقابل هدف ، أمام نظيرة أهلي جدة، بالعاصمة السعودية الرياض.

النصر و الأهلى

خاض النصر ثمانية جولات حتى الآن بالموسم الجاري، حاصدا 4 نقاط فقط، في المركز قبل الاخير، من فوز وحيد و تعادل بشق الأنفس في مباراة أخرى، وتلقى الهزيمة في سته مواجهات، واضعاً نفسة في دوامه الهبوط، في دوري الدرجة الاولى.

رغم الهزيمة المفاجأة للهلال، ظل الزعيم على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ب 19نقطة.

جوميز

استطاع فريق الأهلى تقليص الفارق بينة وبين فريق الهلال الي 3 نقاط فقط، بفوزة الاخير على فريق النصر، مقتنص وصافة الجدول ب 16 نقطة، متقدما بنقطة واحدة، على فريق الشباب صاحب المركز الثالث الذي وقع في فخ التعادل الإيجابي، امام الاتحاد بهدف لكل منهما.واحتل الاتحاد المركز الرابع بتعادل الثمين امام فريق الشباب برصيد 13نقطةو

الشباب والاتحاد

شهدت منافسات الأسبوع الثامن، فوز القادسية على نظيرة العين 2-1, محتلا المركز السادس متساويا في عدد النقاط مع الاتحاد ب13 نقطة.

كما حقق الفيصلي والباطن الفوز بثنائية نظيفة على الرائد والفتح، محتلين المركزين الخامس والسابع.

وبرباعية مقابل هدفين اقتنص الإتفاق المركز العاشر ب11 على حساب ضمك صاحب المركز الخير ب4 نقاط.