التخطي إلى المحتوى

تستأنف غدا السبت، منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بمواجهات الجولة العاشرة، بـ 3 مباريات.

يلتقي الشباب نظيرة الباطن، في افتتاح مباريات الجولة العاشرة، على ملعب الشباب بالعاصمة الرياض.

الجريحين

يدخل الفريقين لقائهما، حريحين بالهزيمة الماضية، فأصحاب الديار، سقطو برباعي نظيفة أمام التعاون، افقدتهم وصافة الترتيب، وجعلتهم في المركز الثالث بـ 15, وبثنائية مقابل هدف، هزم الباطن من النصر ضمن مواجهات الاسبوع التاسع، وضعتهم في المركز العاشر بـ 11نقطة.

الهروب من القاع

وفي ثاني المواجهات، يستضيف ملعب استاد الملك سعود، لقاء النصر صاحب المركز الخامس عشر، بـ7نقاط، مضيفة ضمك الأخير بنفس الرصيد.

يحاول أصحاب الأرض استكمال ثالث حلقات الفوز في مسابقة الدوري، بعد فوزهم على الباطن ضمن جولات الاسبوع الماضي، والهروب من شبح الهبوط، كما يدخل ضمك اللقاء بروح معنوية عالية منتشيا بفوزة الاخير وحسمة ديربي الجنوب على حساب ابها، والعودة من الرياض بأفضل النتائج.

الكلاسيكو

تختتم مواجهات السبت من دوري المحترفين، حين يستضيف فريق الهلال، المتصدر، برصيد 22 نقطة، ضيفة الاتحاد، صاحب المركز الخامس، بـ 14، علي درة الملاعب، استاد الملك فهد الدولي، في قمة مواجهات الجولة العاشرة.

يدخل الزعيم لقاء الاتحاد منتشيا بفوزة الاخير على القادسية بثلاثية مقابل هدف، وعوده روح الانتصارات التي توقفت بهزيمة الجولة الثامنة أمام الوحدة، بينما يسعى العميد للنيل من الهلال، وتحقيق نقاط المباراة الثلاث، والصعود للمراكز الاولى، بعد وقوعه في فخ التعادل امام الرائد في الجولة التاسعة.