التخطي إلى المحتوى

رئيس ريال مدريد.. صلاح افضل لاعبي الساحرة المستديرة

ماني عقبة صلاح للانتقال لسينتياجو برنابيو

بعد التوترات الأخيرة التي شهدتها علاقة نجم ليفربول، الدولي محمد صلاح، ومدربه الألماني يورجن كلوب، وتصريحات اللاعب الاخيرة، الذي لم يعلن نفيا إمكانية الرحيل عن الريدز.

أهل الكورة يوضح من خلال التقرير التالي، حقيقة ارتباط اسم محمد صلاح في الساعات الماضية بإمكانية الانتقال إلى الليجا الاسبانية، وتحديدا ريال مدريد.

كشفت تقارير صحفية اسبانية، أن فريق العاصمة مدريد، تحرك بالفعل صوب نجم الريدز، وبدأ بالتواصل مع اللاعب.

وأضافت التقارير أن فكرة إنفصال صلاح عن ليفربول، شئ متوقع، وأنه سيتضح بعد انتهاء الموسم الجاري.

وأشارت التقارير، إلى اهتمام أن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، بصلاح، مؤكدا أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم.

طريقة لعب صلاح لا تناسب زيدان

بينما أكدت تقارير أخرى عدم تفكير المدير الفني لريال مديد، زيدان في التعاقد مع صلاح، مشيرة إن طريقة لعب الدولي المصري لا تناسب خطط زيدان، لان المدرب الفرنسي طريقة إدارته المباريات تعتمد على المهارة والفردية، في إنهاء الهجمات، والاحتفاظ بالكرة لأكبر وقت في أقدام لاعبيه، بينما يجيد نجم ليفربول، اللعب في المساحات المفتوحة، والانطلاق من الخلف للأمام بسرعته.

ماني على رادار زيدان

يحاول زيدان جاهدا التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول، وهو ما يعركل وجود صلاح في مدريد، في ظل اقتناعه بالسنغالي.

ويجيد ماني اللعب في مركز الجناح، الذي يمتاز فيه صلاح، وأيضا في مركز المهاجم الصريح.

من جهته أكد تقرير انجليزي، أن محمد صلاح حلقة جديدة من مسلسل نجوم الريدز، الذين يرحلون في قمه تألقهم، لكنه مختلف عن سابقية.

المجد الشخصي والاغرائات المالية

استشهد تقرير موقع Liverpool ، والمقرب من النادي الإنجليزي، بـ سواريز، وكوتينيو، ومايكل أوين، وأربيلوا، وماسكيرانو، وألونسو، بامتلاكها قدرات عالمية، أوحت لهم أن البقاء في انفيلد لم يكن الاختيار الأفضل، بالإضافة لاغرائات كبار اسبانيا، برشلونة وريال مدريد.

أكد التقرير بأن قرار صلاح، بإنهاء علاقتة بحامل لقب البريميرليج، ليس مجرد شائعات، مشيرة لتصريح اللاعب بنفسه عن إمكانية انتقالة لأحد أندية برشلونة أو ريال مدريد، ملمحه إنه لا ينبغي أن تتفاجئ الجماهير، لأنه يطمح للمجد الشخصي مثل غيره من اللاعبين.

أوضح التقرير، إن ما يميز محمد صلاح، عن من سبقوه مثل سواريز وكوتينيو، هو حبه الشديد لليفربول، لكن الأغرائات المالية قد تجعله يحول وجهته.

يذكر أن صلاح حصد لقب أفضل لاعب في الدوري الانجليزي لعام 2020 بتصويت الجماهير من ايام، ومتصدر قائمة هدافي الموسم الحالي برصيد 13 هدف.