التخطي إلى المحتوى

حقق فريق ليفربول الانجليزي فوزا كبيرا على نظيرة كريستال بالاس، ضمن مواجهات الجولة 14من عمر مسابقة البريميرليج بقيادة محمد صلاح.

وساهم الدولي المصري، في فوز الريدز الكبير بسباعية نظيفة، أحرز منها هدفين، وصنع هدف أحرزه فيرمينيو.

لينجح في تصدر قائمة هدافي البريميرليج، لهذا العام، والذي تفوق علي أصحاب الأرض بنتيجة عريضة

بداية صلاح للموسم الحالي

افتتح بهاتريك في شباك ليدز يونايتد، افتتح محمد صلاح موسمه الجديد مع ليفربول، في مباراة انتصر فيها الريدز بأربعة أهداف، مقابل ثلاثة ضمن الجولة الافتتاحية لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويضرب صلاح هذا الموسم جميع الارقام القياسية منذ انضمامه لكتيبة الريدز، بنجاح في التسجيل للموسم الرابع على التوالي في المباراة الافتتاحية بالبريميرليج، وواصله لكسر أرقامه الاستثنائية.

ونجح الدولي المصري، في رفع أهدافه في المسابقة الدوري الانجليزي لهذا الموسم، إلي 13 هدف، وذلك بعد أن سجل هدفين في شباك كريستال، بعد نزوله إلي أرضية الملعب.

ويسعى صلاح خلال هذا الموسم، إلى تعويض فشله في الحفاظ على لقب الحذاء الذهبي الموسم الماضي، والذي خطفة جيمي فاردي بعد عامين هيمن النجم المصري فيهما على لقب الهداف.

قائمة هدافي البريميرليج

محمد صلاح 13هدف

هيونج مين سون بـ 11 هدف

كالفيرت لوين11 هدف

فاردي 10أهداف

هاري كين 9أهداف

الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج

يتربع الاسطورة روبي فأولى على قمة لقب الهداف التاريخي لليفربول على صعيد الدوري الإنجليزي بتسجيل 128 هدفا، ويأتي خلفه الاسطورة الثانية ستيفين جيرارد ب 120 هدفا، وبفارق هدفين يأتي مايكل أوين في المركز الثالث.

رغم تعادل برشلونة مع فالنسيا.. ميسي يحتفل لهذا السبب

تابعنا علي الفيسبوك