التخطي إلى المحتوى

رغم المستوى المتميز الذي يقدمة مهاجم النادي الاهلي محمد شريف، إلا أن المدير الفني للقلعة الحمراء بتسو موسيماني، طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي لتدعيم هجوم الأحمر بمونديال الأندية.

وطلب الجنوب افريقي موسيماني، من لجنة الكرة بالنادي الأهلي، سرعة التعاقد مع رأس حربة ذو إمكانيات وبمواصفات خاصة، يجيد اللعب في مركزه المعتاد كمهاجم صريح، إلى جانب القدرة على اللعب على الجناحين أيضا.

كما طلب موسيماني، إدارة الأهلى التعاقد مع جناح مميز، يكون لديه القدرة على اللعب في مركز صناعة اللعب، موضحا أن المواصفات التي طلبها هي الأنسب للفريق في المرحلة المقبلة.

وتنوي إدارة الأهلي الإطاحة بالأنجولي جيرالدو، من قائمه الفريق الافريقية، وقيد الصفقات الجديدة التي تنوي الإدارة التعاقد معها، خاصة بعد الاستغناء عن السنغالي بادجي، من أجل قيد المدافع المغربي، السلطان بانون.

وعن موقف صانع لعب الفريق، ناصر ماهر، كشف الإدارة في بيان اليوم الأحد، عن خضوع الاعب لجراحة دقيقة في الكتف، بعد تكرار خلعه، مؤكدة غياب ناصر لمدة شهرين.

وقال بيان الأهلي، إن الدكتور باسم فليحة، أحد أكبر الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف، سيقوم بإجراء عملية جراحية، غدا الأثنين، لتثبيت الكتف الذي أُصيب فيه اللاعب خلال مباراة المقاصة بافتتاح منافسات بطولة الدوري الممتاز، التي حقق فيها الأهلي الفوز بثلاثية مقابل هدف.

وبذلك تأكد غياب ناصر ماهر, عن الأهلي في مونديال الأندية المقبل، المقرر إقامته شهر فبراير المقبل.

جدير بالذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى غادرت ظهر اليوم، إلى النيجر لمواجهة سونيديب، بذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا،المقرر إقامتها يوم الأربعاء 23 من الشهر الجاري، دون الثلاثي، عمرو السولية ورامي ربيعة ومحمد مجدي “أفشة”، نظرا لإيجابية المسحة الطبية الخاصة بهم، وإصابتهم بفايرس كورونا، ليلحق الثلاثي بوسيماني، الذي كان قد أصيب بالفيروس الأسبوع الماضي.

يذكر أن الأهلي توج بلقب اخر نسخة من دوري الأبطال، بفوزة التاريخي على حساب غريمة التقليدي الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد.