التخطي إلى المحتوى

اربعة مواجهات متوازنة للريال تساعدة في العبور

قبل موعد اجراء قرعة دور ثمن النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، غدا الاثنين، في مقر الاتحاد الأوروبي، يويفا، في سويسرا، في الثانية ظهراً، أهل الكورة توضح الاحتمالات المرتقبة لريال مدريد الاسباني، في هذا الدور والتي ستشهد عدد من الصدامات النارية والثأرية بين كبار القارة العجوز.

تاريخ وعظمة هذه النسخة من دوري أبطال أوروبا يتمثل في تأهل فرق الدوريات الخمسة الكبرى، من إسبانيا وإنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا.

وحجزت أربعة أندية من إسبانيا مقاعدها في ثمن النهائي، وهي ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وإشبيلية.

ريال مدريد

الأمر نفسه ينطبق على الحضور الالماني المتمثل في الرباعي بايرن ميونيخ مونشنجلادباخ و دورتموند ولايبزيج.

بينما يمثل إنجلترا في الدور ذاته ثلاثة أندية هي ليفربول ومانشستر سيتي و تشيلسي، وينطبق الأمر نفسه على الأندية الإيطالية بتأهل يوفنتوس و أتالانتا و لاتسيو، وتأهل فريق من فرنسا، باريس سان جيرمان، وأخر من البرتغال وهو بورتو.

كريم بنزيما

على الرغم من أن ريال مدريد، من الفرق التي ينتظره مواجهات متوازنة في الدور ثمن النهائي، التي قد يكون بعضها في متناول زيدان ورفاقة، بعدما تصدر قمة مجموعتة، رغم موقفه الصعب بالجولة الأخيرة، ألا أن زيزو استطاع العبور واقتناص الصدارة على حساب مونشنجبلاخ، صاحب الوصافة.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية، فإن المدير الفني لفريق ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان، يخشى مواجهة فريق واحد فقط في دور ثمن النهائي.

كازيميرو – راموس

أوضحت التقارير أن زيدان يرى أن فريق لايبزيج الألماني الذي صعد، على حساب احد عمالقة الدوري الانجليزي، مانشستر يونايتد، بالتغلب علية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فهو أكثر فريق يمكنه تشكيل تهديد حقيقي على الريال.

ريال مدريد

ريال مدريد لديه أربع مواجهات محتملة، ضد بورتو البرتغالي أو أحد فرق الدوري أتالانتا أو لاتسيو الايطاليين أو لايبزيج الالماني، والذي يمنى زيدان نفسه تجنبى في الدور ال16 لبطولة دوري ابطال أوروبا.