التخطي إلى المحتوى

القادسية هزم الشباب بثنائية

الاتحاد يقفز بهدف في شباك الوحدة

استدل أمس ستار الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي الممتاز للمحترفين والتي شهدت مفاجئات غير متوقعة حيث وقع فريق أهلى جده في فخ الهزيمه امام نظيرة ضمك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

كما استطاع ابطال الثلاثية فريق الهلال التحليق بعيدا بصدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بالفوزه الصعب على ضيفة الرائد بهدف نظيف، ليصل الموج الأزرق إلى النقطة 19, بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه الشباب صاحب 14 نقطة في المركز الثاني الذي سقط أمام القادسية بهدفين مقابل هدف ليتذوق طعم الخسارة الأولى في منافسات الدوري.

و شهدت منافسات الأسبوع الثالث ثلاثة تعادلات إيجابية وهي، الفيصلي والعين 1-1 والنصر الذي يتواجد في المركز قبل الأخير ضمن جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 4 نقاط فقط بعد التعادل مع الاتفاق بهدفين لكل فريق، والباطن والتعاون 1-1.

وقفز فريق الاتحاد خلال تلك الجولة مركزين ليصل إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة بعد أن كان السادس، بالفوز على حساب نادي الوحدة بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.


ومن ضمن مفاجئات الجولة السابعه هي تصدر مهاجم فريق أبها، كارلوس ستراندبيرج، قائمة هدافي الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 اهداف، ومشاركة في فوز فريق على نظيرة الفتح بتسجيل هدفين من بثلاثة أهداف، مقابل هدف وحيد للفتح.