التخطي إلى المحتوى

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة مانشستر يونايتد ونظيرة شيفيلد يونايتد، ضمن مواجهات الجولة الـ13 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز، البريميرليج، أفادت تقارير صحفية ألمانية، دخول المان يونايتد المدافع النمساوي لاعب بايرن ميونيخ، ديفيد ألابا، لضمه خلال الفترة المقبلة.

كشفت التقارير، بإن مانشستر يونايتد اجرى محادثات مع ألابا ، من اجل الحصول عى خدماتة يناير المقبل، لتوقيع عقد أولي، تمهيدا لضمه خلال الميركاتو الصيفي.

ويعد مانشستر يونايتد منافس قوي، مع أندية ريال مدريد وليفربول وبرشلونة، والتي ابدت استعداتها لضم مدافع الفريق البافاري، في صفقة انتقال حر.

يذكر ان عقد الدولي النمساوي ينتهي مع البايرن، بنهاية الموسم الحالي، وسيحق له التفاوض والتوقيع مع أي ناد أخر بمجرد دخوله آخر 6 أشهر في عقده.

وفقا لعدد من التقارير الصحفية الاسبانية، فإن الابا قد يفضل الانضمام إلى الدوري الإسباني، ما يعني أن الخيارين المتاحين أمامه الآن هما ريال مدريد وبرشلونة.

بحسب التقارير، فإن وجهة ألابا ستحددها موافقة النادي على الراتب المالي الذي يرغب في الحصول عليه، حيث سبق وطلب النمساوي الحصول على راتب سنوي كبير وصل إلى 12 مليون يورو.