التخطي إلى المحتوى

حالة من الشغف يعيشها عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعة حفلة جوائز الفيفا للأفضل لكرة القدم 2020، اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية، الثامنه بتوقيت القاهرة، والتي شهدت غياب نجم المنتخب المصري وليفربول الانجليزي عن الترشح عن جميع الجوائز.

أهل الكورة يوضح النظام الذي اتبعه الفيفا، لتحديد القائمة النهائية في جائزة أفضل لاعب في العالم 2020، وقام عدد من الخبراء المختلفين، وضع القوائم الأولية، وسيتم اختيار الفائزين بجوائز اللاعبين الأفضل، بما في ذلك حراس المرمى وجائزة بوشكاش، والمدربين، من قبل لجنة تحكيم دولية، قادة المنتخبات الوطنية، ومدربي المنتخبات والإعلامين، بالإضافة إلى عدد من جماهير الساحرة المستديرة.

ويتنافس كلا من، البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، لاعب بايرن ميونيخ، كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، والأرجنتيني، ليونيل ميسي، ساحر برشلونة، على جائزة أفضل لاعب في العالم 2020.


ويصارع البرازيلي أليسون بيكر من ليفربول، الألماني مانويل نوير، حارس بايرن ميونيخ، ويان أوبلاك حارس المنتخب السلوفاني وأتلتيكو مدريد الإسباني، لجائزة أفضل حارس في العالم.

المرشحون لجائزة أفضل مدرب في 2020، الألماني هانز ديتر فليك المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، الأرجنتيني مارسيلو بيلسا مدرب ليدز يونايتد، الألماني يورجين كلوب مدرب ليفربول.

المرشحون لجائزة فيفا بوشكاش لـ أفضل هدف في عام 2020

هدف نجم توتنهام الانجليزي، الكوري سون هيونج ضد بيرنلي في 7 ديسمبر 2019
هدف الأرووجوياني جيورجيان دي أراسكايتا، لاعب فريق فلامينجو، بتاريخ أغسطس 2019.
هدف لويس سواريز لاعب برشلونة ضد ريال مايوركال يوم 7 ديسمبر 2019.