التخطي إلى المحتوى

لوشيسكو.. خربين غير مقنع واريد مهاجم بديلا لجوميز

إدارة الهلال.. نهتم باحتياجات الزعيم وسياستنا واضحة

اثار طلب المدير الفني لفريق الهلال، رازفان لوشيسكو، الجدل خلال الفترة الماضية، نظرا لطلبة الشديد والملح، التعاقد مع مهاجم دولي سوبر خلال فترة الميركاتو الشتوي، يكون بديلاً للفرنسي جوميز صاحب ال 35عاما، خاصة في ظل تقدم سن النجم الفرنسي، وصعوبة تحمله ضغط المباريات والدفع به بشكل أساسي في جميع لقاء الزعيم، خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان، والبطولات الدولية.

جاء قرار لوشيسكو، بسرعة ضم مهاجم أجنبي مميزا في ظل عدم قناعته بالمردود التهديفي للمهاجم السوري عمر خربين، خلال الموسمين الماضي والجاري.

وأفادت عدد كبير من وسائل الإعلام، أن هناك اهتمام عدد كبير من بعض الأندية الخليجية، وعلى رأسها فريق الهلال السعودي، للحصول على خدمات المهاجم البرازيلي هالك، لاعب شنجهاي الصيني.وكانت الفترة الأخيرة شهدت توترا كبيرا بين المهاجم هالك ومدرب الفريق الصيني شنجهاي، صاحب 34 عام، الذي لم يعتمد بشكل أساسي على مهاجم السامبا، في آخر مباريات الفريق.

ورفض عدد من مسئولي نادي الهلال السعودي الذي لازم الزعيم، موضحين تحفظهم على مقترح التعاقد مع النجم البرازيلي هالك، هداف شنجهاي، في ظل تقدم سنه، والرغبة في ضم مهاجم أجنبي لايزيد عن 30 عاما على أقصى.

وأكدت إدارة الزعيم، ليس صحيحاً ما يشاع حول رغبة إدارة الهلال، أو جهازه الفني بضم هالك، وسياسة النادي واضحة في سياسة التعاقد مع اللاعبين، بأننا لا نعمل على تكدس النجوم بالفريق دون فائدة، والتعاقدات تكون على أساس واحد فقط وهي حاجة الفريق الفنية، وليست الطخمة العددية.

يذكر أن فريق الهلال السعودي، يتصدر قمه بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ب 19نقطة من 7 جولات, وسيلاقي نظيرة الوحدة، يوم الأحد القادم، في ختام لقائات الأسبوع الثامن.