التخطي إلى المحتوى

حسم أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، الجدل المستثار، حول إنشاء فريق أوروبي، بأسم القلعة الحمراء، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

أكد توفيق، إنه لا يعرف مصدر هذة الإشاعة، ولا يوجد هذا الأمر في تفكير مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الخطيب، ولم يتم مناقشه الأمر نهائيا.

وعن أزمة مهاجم الفريق، السنغالي بادجي، أكد مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، أن أليو، سيرحل إلى الدوري التركي، معارا لفريق أنقرة جوجو، في الميركاتو الحالي، بعد الإتفاق النهائي بين الناديين.

تطرق أمير، حول مستقبل مهاجما الأهلي، مروان محسن و أحمد ريان، مؤكدا أن الأمر متروك لبيتسو موسيماني، وهو الوحيد الذي بيدة قرار، بقائهم أو اعارتهم ، كما انه صاحب القرار النهائي لمدى حاجة الفريق للصفقات الجديدة.

أضاف توفيق، إن جيرالدو لاعب محترف، لكن حساباته في مسألة الرحيل مالية بحتة، ونحاول التوصل لاتفاق معه بصفة نهائية للانتقال لفريق آخر.

وعن انتقال ساسي الي النادي الأهلي، أكد الباب مفتوح أمام فكرة انضمام التونسي فرجاني، نجم وسط الزمالك، موضحا، أنه لم يتم التواصل مع اللاعب، أو وكيله، في هذا الشأن، نافيا وجود أي مفاوضات في الفترة الماضية مع اي من لاعبي نادي الزمالك .