التخطي إلى المحتوى

عشاق الساحرة المستديرة، على موعد اليوم الأحد، لمتابعة قمة بطولة الدوري الإيطالي، بين إنترميلان بقيادة كونتي، ويوفنتوس، بقيادة أندريا بيرلو.

يستضيف فريق إنتر ميلان، نظيرة يوفنتوس، على ملعب سان سيرو، في إطار الجولة الـ18 من عمر الكالتشيو، في تمام الـ9.45 بتوقيت القاهرة،10.45 بتوقيت مكه المكرمة.

المتعثر والمنتشي

بعد الهزيمة أمام فيورنتينا، تألق يوفنتوس مع بيرلو بصورة كبيرة، محققا ثلاثة انتصارات متتالية، منهم اثنين على ميلان المتصدر، وساسوولو الحصان الأسود لبطولة الدوري.

بينما يعيش كونتي، تحت ضغط، بعد هزيمه الإنتر من سامبدوريا، وإضاعتة فرصة صدارة الكاليتشو، بعد تعثر جارة ميلان في تلك الجولة الـ16، ثم التعادل أمام روما بهدفين لكل فريق، خلال مواجهات الجولة الماضية.

الكعب العالي

لم يخسر فريق يوفنتوس، من آخر 10 مباريات، خارج أرضه ضد إنتر، بإجمالي 5 انتصارات و4 تعادلات، و فوز وحيد للنيرازوري.

أصغر لاعب

سيشارك اللاعب الشاب صاحب الـ23 عاما، فيديريكو كييزا، لاعب يوفنتوس، بمباراته الـ150 في الدوري الإيطالي، ليصبح ثالث أصغر لاعب إيطالي، بعد أنتونيو كاسانو، وألبرتو جيلاردينو.

القمة 175

تحمل قمة إنتر ويوفنتوس، الرقم 175 في الدوري الإيطالي، بين إنتر ويوفنتوس. بإجمالي 84 إنتصار لـالبيانكونيري ضد إنتر.

يوفنتوس الفريق الوحيد، الذي لم يفز الإنتر، بأي مباراة ضده في الدوري الإيطالي، منذ بداية موسم 2017، أحرز النيرازوري خلالها تعادلين وخمس هزائم.

ترتيب إنتر ويوفنتوس

يذكر إن فريق إنتر، صاحب الديار، يحتل المركز الثاني، برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط فقط، عن جاره اي سي ميلان المتصدر بـ 40 نقطة، بينما يحتل فريق يوفنتوس، المركز الرابع برصيد 33 نقطة.