التخطي إلى المحتوى

الدوري المصري لكرة القدم، اشتعل بعد 48 ساعة فقط، بعد تراجع فريق الأهلي،عن صدارة قمة ترتيب المسابقة، لمصلحة نادي الزمالك.


تصدر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قمة ترتيب الدوري المصري، بعد تعثر غريمة الزمالك، أمس الأحد، أمام أسوان فى مباراة الجولة التاسعة، والتى انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الأهلي يسيطر


تساوي القطبين الأهلي والزمالك، في عدد النقاط برصيد 20 نقطة، إلا أن الأحمر احكم سيطرتة بفارق الأهداف، على قمة ترتيب الدوري المتاز.


خاض الأهلي خلال مسابقة بطولة الدوري العام، 8 مباريات، فاز في 6 مواجهات، وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبوه 19 هدف، واستقبلت شباكة 4 أهداف.


فيما لعب فريق الزمالك 8 مباريات، خلال مسابقة الدوري، محققا 6 انتصارات، وتعادل في 2، وسجل لاعبوه 12 هدفاًواستقبلت شباكه هدفين.


ترتيب الدوري المصري


حقق فريقى الجونة والمصري،مفاجأة حتى الأن بتواجدهما في المربع الذهبي مع القطبين، حيث يحتل الجونة، المركز الثالث بـ 15 نقطة.


وحل فريق المصري البورسعيدي، المركز الرابع برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن الخامس، فريق بيراميدز بنفس الرصيد .

ترتيب الدوري المصري


واصل فريق الاسماعيلي مسلسل الهزائم، بنزيف النقاط في مسابقة الدوري، ليقترب من منطقة الخطر، بعد تعادله الأخير أمام فريق غزل المحلة بهدفين لمثلهما، محتلا المركز الـ 14 بـ7 نقاط، وبفارق الأهداف عن أندية طلائع الجيش، والمقاولون العرب.

ترتيب الدوري المصري


يقع في قاع جدول ترتيب الدوري العام، فريق الانتاج الحربي، بقيادة حمادة صدقي برصيد 5 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن فريق وادي دجلة، الذى يسبقه في المركز الـ 17 بترتيب مسابقة الدوري..