التخطي إلى المحتوى

من أجل تدعيم حصون دفاعات الفريق الأول ، تحركت إدارة نادي ليفربول صوب وزير دفاع ريال مدريد، سيرجو راموس.

أوضحت تقارير صحيفة بريطانية، إن حامل لقب البريميرليج، المحترف بين صفوفة الدولي المصري محمد صلاح، ليفربول، تبحث تدعيم خط دفاع الفريق خلال الميركاتو الحالي.

قالت ميرو، إن غموض موقف راموس مع ريال مدريد، جعل ليفربول يدخل في سباق خطف قلب الدفاع المخضرم راموس مدافع الريال، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأكدت التقارير إلى أن فريق محمد صلاح، ليفربول، سيجد صعوبة بالغة في التنافس، مع عمالقة القارة العجوز باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، ومانشستر سيتي، الذينابدو رغبتهم في ضم قلب دفاع ريال مدريد.

بينما أكدت صحيفة، ديفنسا سنترال، الإسبانية، المختصة بمتابعة أخبار ريال مدريد، بدأ التواصل مع جناح وهداف ليفربول، محمد صلاح للإنتقال الي سينتياجو برنابو..

تعرض محمد صلاح لإصابة بالغة بالكتف بعد تدخل عنيف من قلب الدفاع راموس، في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، أثرت بشكل كبير على هزيمة ليفربول امام العملاق الاسباني.

أكدت تقارير اسبانية إن ريال مدريد، وضع الدولي المصري، محمد صلا، هداف ليفربول، على رأس أولوياته في الميركاتو الصيفي المقبل.

بينما كشف موقع بيرنابيو ديجيتال، الإسباني، في تقريره، أن إدارة فريق العاصمة الاسبانية، ريال مدريد، لا تدرس التعاقد مع محمد صلاح، في الوقت الحالي.

وأكد التقرير على أن محمد صلاح، كان بالفعل على رادار الريال، قبل أكثر من عام، لكن الوضع في الوقت الحالي يختلف بسبب تألق إيدين هازارد، نجم المنتخب البلجيكي.

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول، صيف 2017، قادما من فريق روما الإيطالي، ونجح مع ليفربول في تحقيق العديد من الألقاب، أبرزها لقب الدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، وحصد لقب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.