التخطي إلى المحتوى


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض منافسات كاس العالم للانديه2021 ، المقرر إقامتها في قطر، من الفتره 1 فبراير الجاري، الي الحادي عشر من نفس الشهر.

تشهد بطولة كأس العالم للأندية، هذا العام ظروف استثنائيه، حيث كان من المقرر اقامتها، نهايه العام الماضي، ولكن بسبب الوباء العالمي، كوفيد 19، تم تاجيل البطوله الي فبراير هذا العام.

نسخة مثيرة

من المنتظر ان تشهد هذه النسخه، اثاره ومتعه كبيره، مع وجود الاهلي، بطل افريقا، ومشاركة بايرن ميونيخ، بطل اوروبا، واولسن هيونداي، بطل اسيا، وتايجرز اونال، المكسيكي بطل الكونكاكاف، واوكلاند سيتي، بطل اوقيانسيا، ،والدحيل القطري، مستضيف المونديال، وسيتحدد بطل امريكا الجنوبيه نهايه يناير الجاري.

تشهد البطوله عوده النادي الاهلي، زعيم افريقيا، وبطل الثلاثيه هذا الموسم، بعد غياب دام لسبع سنوات منذ اخر ظهور في المغرب عام 2013.


صداع موسيماني قبل المونديال

شهدت الساعات الأخيره الكثيره من الأقاويل، تخص القائمه النهائيه للمارد الاحمر، المشاركه في المونديال، ولم يستقر موسيماني، حتي الان علي قائمة الفريق المشاركة في مونديال اليد الأندية.


الأزمة التي يعاني منها موسيماني، هي خط الهجوم، يدور الخلاف مع بيتسو، في الخط الهجومي للفريق، بالاعتماد على والتر بواليا، أومحمد شريف، في القائمه النهائيه، والمفاضله بين مروان وصلاح محسن، ما لم يعود جونيور اجاي.

يامل المدير الفني للأهلي بيتسو موسماني، تعافي اجاي في اسرع وقت ممكن، لحاجه الفريق لجهوده.


وفي حاله عدم انضمام اجاي، ستتم المفاضله بين مروان وصلاح محسن، خاصه بعد إقتراب احمد ياسر ريان، للخروج معارا، الي صفوف نادي سموحه السكندري.