التخطي إلى المحتوى

لا يزال العين الإماراتي مهتمًا بإعادة حسين الشحات نجم هجوم الأهلي الذي ساعد في تحقيق العديد من البطولات للنادي الإماراتي قبل بيعه للنادي الأهلي بناءً على رغبة اللاعب الملحة ، وأكد مصدر مقرب من الشحات أن العين يريد التعاقد معه لكنه لا يفكر في الأمر لسببين أولهما ارتباطه بعقد ممدد مع الفريق الأحمر والثاني ان الأهلي. لديه عدد من المباريات الهامة على المستوى المحلي والقاري.

علم مصدرنا الإخباري أن إدارة الأهلي لا تعارض انتقال حسين الشحات إلى الدوري الإماراتي ، لكن بشرط أن يحصل على تعويض مالي جيد والتعاقد مع البديل المناسب له.

وعلى الرغم من أن إدارة الأهلي لم تتخذ قرارًا نهائيًا بشأن عرض العين لشراء أليو ديانج ، إلا أن الإدارة الحمراء طلبت زيادة العرض إلى 10 ملايين دولار بدلاً من 6 ملايين دولار ، وهي القيمة الرسمية التي قالها نادي العين. أرسل العين إلى الأهلي للحصول على خدمات النجم المالي.

يفضل ديانج أن يكون لديه عقد احتراف في أوروبا ولا يفكر في الانتقال إلى الخليج ، حيث يرى أن وجوده في الأهلي أفضل له خلال مسيرته الاحترافية ، في وقت تفكر فيه إدارة الأهلي في قبول العرض. وبالأخص أن العائد المادي كبير ويمكن زيادته مما يسمح للنادي بالتعاقد مع صفقة رفيعة المستوى أو اثنتين للفريق خصوصا و ان هناك عدة عناصر في قائمة الفريق يأمل الأهلي أن تتمكن من تعويض غياب ديانغ ، الذي تطور مستواه بشكل واضح في الفترة الماضية.

ومن المتوقع أن تستجيب إدارة الأهلي خلال الساعات القليلة القادمة لعرض بيع أليو ديانج للعين الإماراتي ، سواء بقبول التفاوض على بيعه أو بإغلاق الملف نهائياً