التخطي إلى المحتوى

تنتظر جماهير القلعة البيضاء المواجهة المتوقعة بين فريقي الزمالك امام المقاصة ، المقررة في السابعة من مساء اليوم الثلاثاء ، على استاد السويس الجديد ، ضمن ربع نهائي كأس مصر.

ويريد الزمالك مواصلة مسيرته نحو نهائي البطولة والفوز باللقب لتعويض جماهيره عن فشلهم في دوري أبطال إفريقيا وخروجها المبكر منها ، خاصة وأن لاعبي الزمالك التزموا بالفوز بدوري أبطال افريقيا هذا الموسم. ة بالتالي الحصول و المنافسة علي لقب الدوري المصري الممتاز وكأس مصر ، ليصبح أفضل تعويض للجماهير عن وداع البطولة الأفريقية.

وضم المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك 22 لاعبا في ملعب الفريق الذي أقيم قبل 24 ساعة من المباراة. وضمت القائمة: حراس المرمى: محمود عبد الرحيم جنش ومحمد عوض في الخط الخلفي: محمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش. ومحمد عبد السلام ، محمد عبد الشافي ، أحمد فتوح ، حمزة المثلوثي ، حازم إمام ، في خط الوسط: طارق حامد ، إمام عاشور ، محمد أشرف رقة ، محمود عبد العزيز ، إسلام جابر ، يوسف أوباما ، أحمد سيد زيزو ​​، محمود عبد الراز ، أشرف. بن شرقي وحسام اشرف في خط الهجوم: سيف الجزيري. ومروان حمدي.

ويسعى فريق الزمالك للفوز للوصول للنهائي تنفيذا لوعد الجماهير بالسيطرة على الدوري المحلي هذا الموسم وسط طموحات واضحة من مصر المقاصة بتحقيق الفزوز المفاجئ اليوم والوصول إلى نصف النهائي.
اختارت لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم الدولي أحمد الغندور لإدارة مباراة الزمالك ومصر في الملعب الأمامي ، يساعده محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح والحكم الرابع محمد عبد الحفيظ.

بينما حذر كارتيرون لاعبيه من فريق مصر المقاصة من أنهم سيختطفون المباراة ويسجلون هدفًا ثم يغلقون جميع الطرق المؤدية إلى مرماه ، مشددًا على ضرورة إغلاق المباراة مبكرًا لصالح الزمالك وعدم انتظار انتهاء المباراة. المباراة لإنهاء أو اللجوء إلى جولات إضافية وركلات جزاء لحل التأهل ، حتى لا يتسبب ذلك في ارهاق اللاعبين

تشكيل الزمالك

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك المباراة مع فريق مكون من .. محمود جنش في الحارس ، محمود علاء في الدفاع ، محمود حمدي الونش ، محمد عبد الشافي ، حمزة المثلوثي ، في الوسط .. طارق حامد ، الإمام عاشور ، أحمد سيد زيزو ​​، أشرف بن شرقي يوسف أوباما ، في هجوم مروان حمدي.

بينما منح كارتيرون إجازة من التدريب أمس الاثنين للاعبين المستبعدين من مباراة مصر المقاصة ، وقرر أيضا أن اللاعبين المستبعدين من المباراة سيلعبون التدريبات اليوم ، بالضبط في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا على ملعب النادي ، و 13 لاعباً. من الفريق سيتدرب الثلاثاء المقبل وهم: محمد أبو جبل ، عبد الله جمعة ، أيمن حفني ، حميد حداد ، أسامة فيصل ، سيف جعفر ، حسام عبد المجيد ، محمد حسام بيسو ، أحمد عيد ، يوسف أسامة ، حمدي علاء ، أحمد زكي. ، وسيد نيمار.