التخطي إلى المحتوى

يستأنف فريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، تدريباته اليوم ، تمهيدا لمواجهة مصر المقاصة ، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل ، في الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز ، بعد أن نجح الفريق الأبيض. في تجاوز عقبة المقاصة ، بهدفين دون رد ، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء الماضي ، في إطار ربع نهائي كأس مصر ، حيث يحرص كارتيرون ، بعد انتهاء مباراة الكأس. في ماران اليوم ،علي مطالبة اللاعبين بالتركيز على كل مواجهات الفريق المقبلة ، حيث يعتبرها مباريات الكأس.

سيواصل الفرنسي باتريس كارتيرون الاعتماد على محمود جنش حارس مرمى الزمالك ، في حراسة مرمى الفريق ، في الفترة المقبلة ، مع الثنائي محمد عواض ومحمد أبو جبل كبدلاء له ، بعد تألق جنش في مباراة أسوان التي كانت. الذي أقيم في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري. الدوري الممتاز ، الذي انتهى بفوز الأبيض بنتيجة 3-0 ، ثم مشاركته في آخر مباراة مصر للمقاصة ، ونجح خلالها في الحفاظ على نظافة شباكه.

المرشح الاول لهجوم الزمالك

فيما ارتفعت أسهم الكونغولي بن مالانجو ، مهاجم الرجاء المغربي ، لينضم إلى الزمالك ، حيث أصبح أول مرشح للمهاجمين الأجانب ينضم إلى قلعة ميت عقبة ، حيث وصلت مفاوضات إدارة الزمالك مع الرجاء مراحل متقدمة إلى تشمل اللاعب ، بشرط أن يستمر اللاعب ضمن صفوف الرجاء المغربي ، خاصة للمشاركة في الاتحاد الإفريقي ، مع انضمامه للزمالك في نهاية موسمه مع المنتخب المغربي ، كما سيستمر الفريقان ، خلال الفترة المقبلة ، ضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة.

تلقى مسئولو الابيض عددًا من الترشيحات لتشمل مهاجمين أجانب خلال الفترة الماضية ، لكن المهاجم الكونغولي أصبح أول مرشح يدعم خط هجوم أبناء ميت عقبة الموسم المقبل

البديل المحلي

، حيث يخطط مسئولو نادي الزمالك لضم عمرو جمال ، و. مهاجم الأهلي ، الموجود حاليا في صفوف طلائع الجيش ، في صفقة انتقال مجانية ، بعد أن علم مسؤولو النادي الأبيض أن اللاعب سيكون حرا في التحرك خلال الموسم المقبل ، كما فاروق جعفر المستشار الفني للنادي. وتلقى مجلس الزمالك عرضا بضم اللاعب ، وسيقوم فاروق جعفر بعرضه على المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق ، وفي حال موافقته على ضم اللاعب ستعقد جلسة. مع حسم الأخير المفاوضات بضمه أو عدم ضمه خلال الفترة المقبلة ، بعد أن تلقت إدارة الزمالك ترشيحًا لضم اللاعب خلال الفترة الأخيرة ضمن مجموعة من المهاجمين مرشحين لتعزيز مكانة رأس الحربة في الموسم المقبل.