التخطي إلى المحتوى

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع وليد الكرتي لاعب وسط فريق الوداد المغربي ، لإدراجه في صفوف الفريق الأبيض خلال الانتقالات الصيفية المقبلة ، لتعويض رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي ، الذي ينتظره. ليعلن نهاية مسيرته مع الفارس الأبيض في الأيام المقبلة.

وتفاوض مسئولو الزمالك مع الكرتي ، خاصة وأن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض أبدى إعجابه الكبير بمستوى اللاعب ، وأكد أنه سيكون البديل الأفضل لفرجاني ساسي.

الزمالك يريد حسم صفقة كرتي في أسرع وقت ، وهناك عرضان أمام الأبيض ، الأول للوداد المغربي للحصول على محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار للوداد في النهائي ، بالإضافة إلى مقابل مادي سيتم تحديده لاحقًا ، أو يحصل الوداد على أوناجم وحميد حداد بشكل دائم وبدون دفع الزمالك لا قيمة مادية ويحصل على خدمات اللاعب .

الجدير بالذكر أن وليد الكرتي انضم إلى صفوف الوداد المغربي في بداية موسم 2013/2014 قادمًا من أولمبيك خريبكة ، وساهم اللاعب البالغ 26 عامًا في تتويج فريقه بثلاثة ألقاب الدوري المحلي ، أبطال إفريقيا. الدوري وكأس السوبر الأفريقي.

كان فرجاني ساسي قد علق على الأنباء التي ظهرت مؤخرًا عن مغادرته القلعة البيضاء وعدم رغبته في التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق نهاية الشهر الجاري.

وقال الساسي في تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: “بكل فخر أعتز بأهم فترة في حياتي مع نادي الزمالك ، والله أعلم أنني كنت مخلصًا لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ، و جماهير الزمالك العظيمة تبقى الداعم الحقيقي لي في كل المحطات .. الخير ما اختار الله وقريبا سأوضح كل الحقائق !! “