التخطي إلى المحتوى

قدم مسؤولو روما الإيطاليون العرض الأول للتعاقد مع سيرجيو راموس ، قائد ريال مدريد السابق ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أعلن ريال مدريد ، رحيل قائده سيرجيو راموس ، بعد رحلة استمرت 16 عامًا مليئة بالبطولات والأرقام القياسية.

ووفقًا لشبكة “سبورت ميدياست” الإيطالية ، فقد قدمت إدارة روما عرضًا بقيمة 7.5 مليون يورو سنويًا وعقدًا لمدة عامين لسيرجيو راموس ، للموافقة على ارتداء قميص الذئاب تحت قيادة جوزيه مورينيو في الجديد. موسم 2021-2022.

وأضاف أن قائد ريال مدريد سيرجيو راموس طلب من مسؤولي روما منحه مهلة للنظر في العرض.

يستعد قائد ريال مدريد سيرجيو راموس ، 35 عامًا ، لمغادرة النادي الملكي مع انتهاء عقده مع ريال مدريد في نهاية يونيو.

ينضم سيرجيو راموس إلى دائرة اهتمام بعض الأندية الأوروبية وعلى رأسها روما وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وإشبيلية فريقه السابق.

من جهتها ، كشفت تقارير صحفية عن موقف إدارة مانشستر سيتي من ضم قائد ريال مدريد الأسبق سيرجيو راموس ، عقب رحيله الرسمي عن الملكي ، بعد إعلان ريال مدريد رحيل قائده سيرجيو راموس الأربعاء الماضي ، بعد 16 عامًا قضاها في النادي الملكي.

وبحسب وكالة الأنباء الأمريكية “أسوشيتيد برس” ، لم يتخذ مسؤولو المدينة أي قرارات بخصوص التعاقد مع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس هذا الصيف ، موضحين أن إدارة المدينة قررت عدم التوقيع مع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس حيث. يتطلع جوارديولا إلى ضم لاعبين أصغر سنًا. في العمر لصالح الفريق على المدى الطويل.

ظل اسم سيرجيو راموس في مطروج داخل العديد من الأندية بعد رحيله عن ريال مدريد ، منذ تقارير محلية تفيد بأن باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد يكافحان للفوز بخدماته.