التخطي إلى المحتوى

قال كابتن هولندا جيني فينالدوم ، الذي تفاوض مع برشلونة وانتهى به الأمر بالإعلان عن انتقاله إلى باريس سان جيرمان اعتبارًا من الموسم المقبل ، يوم السبت إن الاختيار كان “صعبًا للغاية” ، لكن النادي الفرنسي كان أسرع قليلاً وجذبه بمشروعه. .

وأضاف فينالدوم لاعب ليفربول السابق البالغ من العمر 30 عامًا: “لقد كان أمرًا صعبًا للغاية … تفاوضت لمدة 5 أسابيع حتى اتخذت القرار النهائي ، وكان باريس سان جيرمان أسرع قليلاً. ومشروعهم” لفتت الأنظار. لقد كان قرارًا صعبًا للغاية لأن برشلونة كان مهتمًا جدًا بي “.

عشية المواجهة بين هولندا وأوكرانيا في بداية بطولة أوروبا ، أوضح قائد فريق ميلز أنه سعيد بإتمام انتقاله قبل البطولة لأن هذه الأمور “تؤثر على تركيز اللاعب”. .

يخوض المنتخب الهولندي مواجهة قوية مع مضيفه الأوكراني ، الساعة التاسعة مساء اليوم ، على ملعب “يوهان كرويف أرينا” ، في مباراة متوقعة بين الفريقين نظرا لقرب المستوى.

وتابع الدولي ، الذي شارك في 75 مباراة دولية: “كلاهما من الأندية الكبيرة والكبيرة ، لذلك كان الأمر صعبًا ، لكن في النهاية قررت الذهاب إلى باريس سان جيرمان. وبعد اتخاذ القرار ، شعرت براحة كبيرة قبل بداية البطولة “.

وقع فينالدوم عقدًا حتى عام 2024 مع النادي من العاصمة الفرنسية بعد انتهاء عقده مع ليفربول.