التخطي إلى المحتوى

رفض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو السماح للتكهنات حول المستقبل مع فريقه الإيطالي يوفنتوس للتأثير على تركيزه في بطولة أوروبا لكرة القدم الحالية ، حيث لا يعاني اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا من الأرق هذه الأيام.

قال رونالدو: “لو كنا في الثامنة عشرة أو التاسعة عشرة ، ربما لن أنام ليلاً”.
هذا البيان في حد ذاته هو اعتراف بأن لديه أفكارًا حول هذه الخطوة في ذهنه ، ويمكن قول الشيء نفسه عن المهاجم الإنجليزي هاري كين.

هاري كين


تسبب الأداء الضعيف لهاري كين في مباراتين مع إنجلترا في موجة من التكهنات في الصحافة البريطانية ، والتي أكدت أن اللاعب قلق للغاية بشأن رغبته في ترك فريقه الحالي توتنهام.

بيل

كان كابتن ويلز جاريث بيل في صفوف توتنهام الموسم الماضي لكنه لا يزال لاعبًا في ريال مدريد ومستقبله مجهول بعد البطولة.

مبابي


ارتبط المهاجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي بمغادرة ناديه الحالي ، باريس سان جيرمان ، في وقت تردد أن مانشستر يونايتد بدأ لاعبًا جديدًا يضم جادون سانشو ، الجناح. منتخب إنجلترا ، والمنتخب الألماني بوروسيا دورتموند الذي لم يلعب دقيقة واحدة في بطولة أوروبا.

ديباي ودوناروما


وتدور المناقشة حول توقع انتقالات نهاية أمم أوروبا ، في حالة الهولندي ممفيس ديباي ، أعلن الأخير رحيله إلى برشلونة خلال البطولة.

ومن المتوقع انتقال الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما من ميلان إلى باريس سان جيرمان هذا الأسبوع ،

وقال روبرتو مانشيني مدرب الفريق الإيطالي “إذا ذهب إلى باريس فسيكون اختيارا جيدا لأن باريس فريق رائع.” يريد الفريق الإيطالي من حارس المرمى إنهاء الصفقة في الوقت الحالي والذهاب أيضًا إلى باريس لإجراء فحص طبي حتى لا يتشتت انتباهه خلال مرحلة خروج المغلوب من البطولة.

لاعبون يقدموا مستوي خيالي في اليورو


كما تدور التكهنات حول مستقبل الظهير الهولندي دينزل دومفريز ومهاجم باير ليفركوزن باتريك شيك وحارس المرمى المجري بيتر جولاتش ولايبزيج.

يدرك مدافع ألمانيا ماتياس جي التكهنات التي تربطه بالانتقال من مونشنجلادباخ إلى برشلونة ، لكنه لا يريد ذلك في هذه المرحلة من المنافسات للأمم الأوروبية.

قال جينتر ، 27 عاما ، “سيكون من الغريب الخروج من هذا الجو والقول إنني سأفعل ما أريد.”

هذا أيضًا رأي مانويل لوكاتيللي ، لاعب خط الوسط الإيطالي ، في الوقت الذي أعرب فيه ناديا مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند عن اهتمامهما بلاعب وسط ساسولو ، وقال اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا: “أريد فقط الاستمتاع بهذه البطولة بدون التفكير في المستقبل “.

قد تستمر التكهنات حول نجوم مثل كين ورونالدو لأسابيع ، لكن في عالم فيروس كورونا حيث تنعم القليل من الأندية بثروات مالية ضخمة للتوقيع معهم ، قد تكون الخطوة أسرع بكثير مما يعتقدون.