التخطي إلى المحتوى

انفجرت دموع زوجة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن بعد تعرض لاعب إنتر الإيطالي لإصابة خطيرة خلال مباراة منتخب بلاده أمام فنلندا على ملعب “باركين ستاد” بكوبنهاجن في الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس أمم أوروبا. 2020 “. يقام حاليًا وسيستمر حتى 11 يوليو ، بمشاركة 24 فريقًا وتستضيفه 11 مدينة مختلفة.

ودخلت زوجة إريكسن الملعب وهي في حالة انهيار خطيرة وتدخل رجال الأمن لمنعها من رؤية الإنعاش وإعادة تأهيل اللاعب قبل نقله إلى المستشفى.

أصيب إريكسن بجروح خطيرة في ملعب مباراة فريقه ضد فنلندا ، والذي يلعب حاليًا في الجولة الأولى من يورو 2020 ، وفقد اللاعب على أرض الملعب وحاول الجهاز الطبي إحيائه بالتنفس الاصطناعي ، فيما بين حالة من الذعر بين اللاعبين الذين يذرفون الدموع على أرض الملعب.

وكشفت تقارير تلفزيونية أن كريستيان إريكسن نجم المنتخب الدنماركي لا يزال على قيد الحياة بعد تعرضه لإصابة خطيرة خلال المباراة ضد فنلندا.

وأضافت التقارير أن إريكسن نُقل إلى المستشفى لكنه على قيد الحياة بعد تعرضه لصدمات كهربائية ، مشيرة إلى أن الجميع يرفض التعليق على حالته ، سواء من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الاتحاد الدنماركي لكرة القدم.

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” تعليق المباراة بين المنتخب الدنماركي ونظيره الفنلندي في يورو 2020 إثر إصابة كريستيان إريكسن الخطيرة.