التخطي إلى المحتوى

تغلب المنتخب الإيطالي على نظيره التركي بثلاثة أهداف ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب “أولمبيكو” بالعاصمة روما ، بمناسبة افتتاح “يورو 2020″. ” بطولة اوروبية. من الجولة الأولى.

وتضم المجموعة الأولى أيضا سويسرا وويلز اللتين ستلتقيان في مواجهة قوية في العاصمة الأذربيجانية باكو يوم السبت.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ، وهي المباراة التي بدأت بهدوء ، حتى الدقيقة 18 ، والتي شهدت الفرص الأولى لمباراة أزوريني ، بعد ثنائية رائعة بين بيراردي وإنسيني ، اللذين أنقذت تسديدتهما القائم.

في الدقيقة 21 راح المهاجم الإيطالي شيرو إيموبيلي في المراوغة وأطلق تسديدة قوية أصابت المدافع التركي وسط طلبات لركلة جزاء من قبل الأزوري.

اقترب أزوريني من التسجيل في الدقيقة 22 ، وهذه المرة بضربة رأس خطيرة من الكابتن جورجيو كيليني ، لكن الحارس تمكن من ركلة ركنية ببراعة.

غير متحرك بالقرب من ميزة إيطاليا في الدقيقة 33 ، لكن رأيته انتهت بشكل جانبي على القائم الأيسر.

وفي الشوط الثاني ، ضغطت إيطاليا على مرمى الخصم وأحرز المدافع التركي ميريه دميرال الهدف الأول للإيطاليين في الدقيقة 53 ، بعد أن حول دومينيكو بيراردي عرضية إلى مرمى منتخب بلاده.

وسجل المهاجم شيرو إيموبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 66 بعد إثر التسديدة التي ارتدت من الحارس التركي بعد كرة قوية من سبيناتسولا.


وفي الدقيقة 79 سجل لورنزو إنسيني الهدف الثالث لإيطاليا ، بعدما أضاع حارس المرمى التركي الكرة لتمرير الكرة للاعبين الإيطاليين. يمرر إيموبيلي الكرة إلى إنسيني ، الذي يركل مباشرة في المرمى.