التخطي إلى المحتوى

أكد نجم منتخب ويلز جاريث بيل ، أن نتيجة التعادل 1-1 أمام نظيره السويسري ، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى في يورو 2020 ، ليست سيئة ، خاصة وأن الأخير من بين أفضل 10 منتخبات في العالم. ، وتمكنوا من إظهار شخصية عظيمة والقتال خلال المباراة.

وتحدث بيل بعد انتهاء المباراة قائلا: “كانت مباراة صعبة في جو حار ، أنا فخور بزملائي بعد الأداء الذي قدموه ، رغم أننا كنا متراجعين 1 – 0 ، تمكنا من إظهار شخصيتنا وكافحنا حتى تمكنا من تسجيل التعادل وهي نتيجة جيدة “.

وتابع: “كانت مباراة متوترة بعض الشيء ، لكنها ليست نتيجة سيئة ونأخذ الأمور بإيجابية. أردنا الفوز بالمباراة. كانت لدينا فرص لكننا لم نفعل. عندما كانت النتيجة 1-0 ضد. يمكنك الانهيار ولكن كما هو الحال دائمًا أظهرنا الكثير من الشجاعة والشخصية “. “.

وأضاف: “حاول الفريقان الفوز بالمباراة وأتيحت فرص للتسجيل ، وفي النهاية حسم التعادل المباراة ، والآن علينا التركيز على مواجهة المنتخب التركي المقبلة”.

منتخب ويلز


كانت سويسرا أخطر فريق امام ويلز خلال أول 45 دقيقة من المباراة.

في الشوط الثاني ، واصلت سويسرا سيطرتها الهجومية على هدف ويلز ، حيث أضاع أمبولو هدف التأكيد لبلاده في الدقيقة 49 وفي نفس الدقيقة سجل الهدف الأول لسويسرا بضربة رأس رائعة. .

بدأ ويلز العودة للمباراة ، مبادلة الجانب الهجومي مع سويسرا ، حتى مزق مور هدف التعادل في الدقيقة 74.

في الدقيقة 85 ، سجل منتخب سويسرا هدفاً ثانياً ، لكن تم رفضه بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو.