التخطي إلى المحتوى

أكد تيبوت كورتوا ، حارس مرمى المنتخب البلجيكي وريال مدريد ، صعوبة مواجهة المنتخب الروسي ، في المباراة المقررة مساء الغد في التاسعة ، في مدينة سانت الروسية. مناسبة و ليست سيئة جدا

“لدينا أول مباراتين معقدتين ، لكننا فزنا بالفعل على روسيا في الماضي ، الوضع صعب دائمًا عندما تلعب في الخارج ، لكن لا يمكنني الانتظار للعب مع الجماهير مرة أخرى ولدينا هذا الأدرينالين في داخلنا” ، هو قال في المؤتمر الصحفي للمباراة.
وأضاف حارس ريال مدريد: “نحن متعطشون للفوز بهذه البطولة ، سنعطي 200٪ مما لدينا للفوز في هذه المباراة الأولى ، ليس لدي هدف شخصي ، أهم شيء بالنسبة لي هو مساعدة الفريق. والفوز ثم الوصول للنهائي والفوز بها “.

وبشأن الفريق المرشح للفوز باللقب ، قال كورتوا: “الفريق المفضل؟ هناك العديد من الفرق الجيدة مثل فرنسا وإنجلترا والبرتغال وإيطاليا وإسبانيا وألمانيا. هناك العديد من الفرق الجيدة وكل مباراة تلعبها ستكون صعبة”. .

وتابع كورتوا: “نحن جميعًا في السن المناسب لنكون في أفضل حالاتنا وهناك شباب يمرون بهذه التجربة لذلك لا أعتقد أننا كبار السن حقًا ، لدينا مزيج جيد ، حان الوقت لكتابة قصة رائعة ، لكن ما زلنا في شهر يونيو فقط. وما زال الطريق طويلاً لنقطعه “. .

وختم: “هناك نهائي واحد ، وبعدها يمكنك أن تخسر أمام فريق أفضل من فريقك ، لكننا مهتمون فقط بالذهاب إلى النهائي ثم الفوز”.

أعلنت بلجيكا اليوم الجمعة ، غياب كيفن دي بروين وأكسل فيتسل عن مباراة روسيا غدا الجمعة بسبب الإصابة.

وقال الفريق البلجيكي ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، إن “أكسل ويتسل وكيفين دي بروين لم يسافروا مع الفريق إلى روسيا وظلوا في مركز تدريب الفريق في بلجيكا لاستكمال عمليات التعافي”.

ويلعب المنتخب البلجيكي في الدور الثاني من بطولة أمم أوروبا إلى جانب منتخبات روسيا والدنمارك وفنلندا.