التخطي إلى المحتوى

أكد روبرت بيج مدرب ويلز أن بلاده عانت من سوء الحظ أمام المنتخب السويسري ، مما أدى إلى تعادل الفريقين 1-1 في الجولة الأولى من المجموعة الأولى في كأس أمم أوروبا. “يورو 2020”.

وقال بيج في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: “أردنا بداية إيجابية ويبدو الأمر وكأنه فوز في غرفة تبديل الملابس”. “في النهاية كان علينا شن هجوم عميق وكان لدينا بعض الحظ”.

وأضاف: “تركيا فريق مختلف عن الفريق الذي واجهناه اليوم ، لكن يجب أن نكون صلبين ومنظمين جيدًا مرة أخرى ، كان علينا التنافس دفاعيًا ، وسيواجه اللاعبون صعوبة في الحرارة وقد أخذنا ذلك في الاعتبار”.

ويختم: “إيطاليا تتمتع بصفات عظيمة ونحن نحترم تركيا أيضًا. الآن الأمر كله يتعلق بالمراهنة على ذلك ، والآن سنستعد لهذا الاختبار. اليوم أظهرنا أننا يمكن أن نكون منافسين أقوياء في المجموعة”.

وبهذه النتيجة يأخذ ويلز وسويسرا نقطة واحدة من المباراة ، بينما يتصدر المنتخب الايطالي جدول الجولة الأولى من “يورو 2020” ، برصيد 3 نقاط ، بعد فوزه في المباراة الافتتاحية 3-0.

وفي الدور المقبل ، ستلتقي إيطاليا مع سويسرا على الملعب الأولمبي غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً ، بينما ستلتقي في نفس اليوم تركيا وويلز على الملعب الأولمبي في باكو الساعة السادسة مساءً.