التخطي إلى المحتوى

كشفت الصحافة التركية ، السبت ، أن الدولي المصري محمد النني ، لاعب وسط أرسنال والمنتخب المصري ، اقترب من رادار بشيكتاش بطل الدوري التركي الموسم الماضي ، لنقله إلى صفوف لاعبيه في السوق الصيفي الحالي.

ودافع النني عن ألوان بشكتاش على سبيل الإعارة في موسم 2019/2020 ، قبل العودة إلى أرسنال مرة أخرى والمشاركة في عدة مباريات بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا.

وأكدت صحيفة “فاناتيك” التركية ، أن بشكتاش عاد إلى ملاحقة النني مرة أخرى ، ويرجع ذلك أساسًا إلى ورود أنباء من الصحافة الإنجليزية بأن أرسنال لن يجدد عقده.

وأضافت الصحيفة ، أن عقد محمد النني ، الذي يبلغ من العمر 29 عاما ، ينتهي بعد موسم في يونيو 2022 ، وبالتالي قد يكون من السهل إنهاء صفقة انتقال بشيكتاش.

وكان سيرجن يالتشين ، مدرب بشيكتاش الحالي ، قد أكد في وقت سابق أنه لا يريد أن يرحل النني عن الفريق التركي قبل بداية الموسم الماضي.

شارك النجم المصري محمد النني ، محترف أرسنال ، مع جمهوره ومعجبيه مقطع فيديو من تدريباته التي يتواجد فيها حاليا ، تمهيدا لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز في أغسطس المقبل.

وظهر النني في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الشخصي على تويتر ، أثناء قيامه بتمارين بدنية فردية في صالة الألعاب الرياضية ، يظهر خلالها في إحدى غرف التدريب أثناء قضاء إجازته الصيفية في مصر.