التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية ، اليوم السبت ، عن مفاجأة بشأن مستقبل المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني ، وموقعه عندما يتعلق الأمر بتجديد عقده مع الريال .
تم تقديم كريم بنزيمة إلى ريال مدريد في يونيو 2009 من صفوف أولمبيك ليون ، وهو مرتبط بريال مع عقد حتى يونيو 2022 ، وأصبح أحد الهدافين التاريخيين للفريق الاسباني.

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية ، فبغض النظر عن نية إدارة الفريق الملكي في ضم كيليان مبابي ، مهاجم باريس سان جيرمان ، هناك تطور بخصوص مستقبل بنزيمة داخل الابيضالاسباني.
وشددت الصحيفة على وجود اتفاق بين إدارة ريال مدريد وكريم بنزيمة على تجديد عقده لموسم آخر ، ليبقى حتى 30 يونيو 2023 ، وفقط يتبقي توقيع العقود.
ساهم كريم في تسجيل 30 هدفًا الموسم الماضي ، باعتباره ثاني أفضل هدافي الريال .
بينما احتفل النجم الفرنسي كريم بنزيمة بالذكرى الثانية عشرة لانضمامه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ، القادم من أولمبيك ليون الفرنسي عام 2009 ، في اتفاقية قدرت بنحو 35 مليون يورو ، في ذلك الوقت ، والتي حققها خلال تلك الفترة. هذه الفترة ستتوج العديد من القارات. البطولات المحلية والدولية.
نشر بنزيمة ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، صورًا تلخص مسيرته بالبطولات التي حققها مع النادي الإسباني ، مرفقة بتعليق: “مر 12 عامًا منذ أن انضممت لنادي أحلامي على ريال مدريد ، أنا أنا فخور دائمًا بكوني جزءًا من تاريخ أفضل ناد في العالم … القصة مستمرة
فاز كريم بنزيمة بالعديد من الألقاب والبطولات مع نادي الريال ، لعل أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات ، وكأس العالم للأندية 4 مرات ، ودوري الدوري الإسباني 3 ، وكأس ملك إسبانيا. مرتين ، ويعتبر بنزيمة أحد الهدافين التاريخيين لنادي العاصمة الإسبانية.