التخطي إلى المحتوى

سيكون فريق الإسماعيلي ضيفًا قويًا على نظيره بيراميدز الساعة 7:00 مساءً. اليوم الأربعاء ، بملعب الدفاع الجوي ، في المباراة المؤجلة لليوم الخامس والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، في مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية.

تعادل بيراميدز مع البنك الأهلي بهدف واحد لكل فريق في آخر ظهور بالدوري في الجولة الثالثة والعشرين من البطولة المؤجلة ، فيما خسر الدراويش أمام الاتحاد الإسكندرية بهدفين مقابل هدف واحد. في الجولة 28 من المسابقة.

ويحتل بيراميدز المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 41 نقطة ، بعد أن خاض 27 مباراة ، وفاز في 9 ، وتعادل 14 ، وخسر 4 ، وسجل لاعبوه 39 هدفا وتلقوا 32 هدفا. 9 مباريات ، تعادل في 8 مباريات وخسر 10 مباريات ، وسجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقوا 33 هدفًا.

طلب المدرب اليوناني جونيس من لاعبيه استعادة نغمة الفوز لضمان انتهاء المنافسة على المربع الذهبي.

من جهته دعا إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي لاعبيه إلى انتزاع النقاط الثلاث قبل المواجهات العنيفة التي تنتظر الدراويش بعودة منافسات الدوري ، حيث يخوض ثلاث اشتباكات من العيار الثقيل تبدأ بالمواجهة. بيراميدز ، ثم الأهلي ، ثم الزمالك .

وكشف مسئولون باتحاد الكرة ، أن إيقاف عبد الرحمن مجدي ، اللاعب الإسماعيلي ، مستمر مع ناديه حتى انتهاء التحقيقات معه من قبل الجبلة بعد انحرافه عن النص أثناء تواجده في المعسكر. المنتخب الأولمبي المصري للمشاركة. في أولمبياد طوكيو.