التخطي إلى المحتوى

انتهى الانتظار الطويل ، لذا سيلعب النادي الأهلي آخر مبارياته المؤجلة ليعادل الزمالك في نفس عدد المباريات في مسابقة الدوري.

ويلعب الأهلي مباراة وادي دجلة المؤجلة في الجولة 22 ، على أمل استعادة الصدارة في مسابقة الدوري التي أحتلها الزمالك في الفترة الأخيرة حتى ينهي حامل اللقب تأجيلاته.

ويحتل الأهلي المركز الثاني مؤقتا برصيد 58 نقطة حصل عليها من 26 مباراة مقابل 61 نقطة للزمالك الذي خاض 27 مباراة.

ويحتاج الأهلي للفوز بأي نتيجة على وادي دجلة ليعود في الصدارة بفارق الاهداف و المواجهات المباشرة مع الزمالك قبل 7 جولات على النهاية.

لكن لكي يربح الأهلي الصدارة مرة اخري، عليه أولاً أن يهزم فريق وادي دجلة ، الذي سيقاتل كما لو كانت آخر معاركه على استاد الأهلي ، نحن السلام.

وقال محمد عبد المنصف حارس مرمى ومدير كرة القدم لوادي دجلة قبل مباراة الأهلي “نحتاج إلى كل النقاط ، وضعنا صعب ونكافح من أجل الهروب من الهبوط والخروج من هذا الوضع”.

ويحتل دجلة المركز السابع عشر في جدول الدوري برصيد 23 نقطة حصل عليها في 27 مباراة ، والفوز على الأهلي يرفع رصيده إلى 26 نقطة ، تاركا نقطة واحدة فقط خلف المركز الخامس عشر الذي ينجو صاحبها من الهبوط

لذلك فإن الخسارة أمام الأهلي هي آخر ما ينتظر وادي دجلة ، لأنه يمكن أن يأخذ خطوة جديدة نحو الهبوط ، وهو ما لا يريده عبد المنصف ورفاقه.

ويلعب الأهلي مباراة الدوري الرابعة على التوالي في ظل غياب قائده وحارسه الأول محمد الشناوي ، بالإضافة إلى نجوم المنتخب الأولمبي ، باستثناء صلاح محسن الوحيد الذي عاد للقائمة بعد غياب 3 مباريات.

الثنائي الدفاعي الرئيسي للفريق ، أيمن أشرف وبدر بانون ، غائبان أيضًا عن القائمة ، مما يجعل دفاع الاهلي يفقد مدافعينه الاساسيين عن مباراة وادي دجلة .

بطاقة المباراة


الحدث: مباراة مؤجلة من الجولة 22 في الدوري الممتاز

التاريخ: 4 أغسطس 2021

التوقيت: 09:00 مساءً

القناة الناقلة: أون تايم سبورتس 1

الملعب: استاد الأهلي We السلام